dimanche 11 mars 2012

أنشطة يوم السبت 10 مارس 2012

تميز هذا اليوم بالعمل على مجموعة من الأنشطة ومختلف الإنتاجات بتوظيف برانم النشر والفيديو : Microsoft Publisher و Microsoft Movie Maker.

ويتعلق الأمر ببداية العمل لإنتاج عدد من الأفلام التربوية القصيرة حول مواضيع السيناريوهات التربوية التالية :
وتتمة أو بداية بعض المطويات الإضافية في سيناريوهات لم تعالج بعد :

كما سبق ذلك درس مختصر لطريقة إنتاج فيلم بواسطة Live Movie Maker.

وفيما يلي إطلالة على اشتغال التلاميذ حول أنشطتهم التربوية في إطار مشروع دليل الأسرة :


كما استمر العمل على بعض المنتوجات الخاصة بتدبير النفايات المنزلية :


وللإشارة، تستقبل الأستاذات المؤطرات للمشروع التلاميذ والتلميذات خلال الأسبوع لتاطير أعمال البحث وضبط النصوص المعدة للنشرأو المتعلقة بالمسرحيات.

كما نذكر، بأن الأعمال الختامية ستقدم خلال يوم ثقافي/تواصلي مع آباء وأولياء التلاميذ تنظمه مؤسسة أم البنين الإعدادية، بالقنيطرة خلال أيامها الثقافية السنوية المعتادة. وستخصص بالمناسبة جوائز للتلميذة أو التلميذ المتواصل، الذي حقق أكبر عدد من المشاركات في المدونة.


2 commentaires:

  1. برنامج لإنشاء و تحرير الفيديوهات بجهازك. إذا كنت من هواة تسجيل الأفلام المنزلية فان مهمتك سوف تصبح أسهل بكثير بفضل هذا البرنامج البسيط الاستعمال.
    كل ما تحتاجه هو كاميرا فيديو و هذا البرنامج الرائع الذي سوف يرافقك في عملية إنشاء أفلامك و مشاركتها مع أصدقائك و أقاربك بالطريقة التي تناسبك، عبر الانترنت، على قرص مضغوط أو بالبريد الالكتروني. كما يمكنك حفظ الأفلام بالكاميرا لمشاهدتها على التلفاز. و يشتغل البرنامج بعدة صيغ مختلفة للفيديو مما يسمح لك بتوفير كمية كبيرة من ذاكرة و المساحة بقرصك الصلب

    RépondreSupprimer
  2. أشكر كل المجموعات لعملها الجبار والمتميز و الرائع و كل الاحترام و التقدير و الشكر للأستادتين المؤطرتين و المرشد التربوي

    RépondreSupprimer