samedi 26 mai 2012

لقاء تواصلي مع أولياء التلاميذ

نظمت ثانوية أم البنين الإعدادية يوم الخميس 24 ماي لقاء تواصليا مع أولياء التلميذات المشاركات في مشروع دليل الأسرة، حيث تم عرض الأعمال المنجزة من طرف التلميذات  ( مطويات، أفلام، صور مدمجة، أسئلة متعددة الاختيارات).كما تم الإعلان عن نتائج المسابقة الخاصة بالتلاميذ الأكثر تواصلا بالمدونة وخصصت ثلاث جوائز للثلاث الأوائل، كما سلمت شواهد تقديرية لجميع المشاركات  وختم اللقاء بصورة جماعية .

jeudi 17 mai 2012

أنشطة يوم السبت 13 مايو 2012

تميز يوم السبت 13 مايو 2012 بتنظيم نادي الأسرة لحصة تتميم بعض الأعمال المرتبطة بالسيناريوهات التربوية، التي من المنتظر أن تقدم في شكلها النهائي يوم الخميس 24 مايو 2012، أمام أولياء أمور التلاميذ والتلميذات المشاركات في المشروع، ويندرج هذا اللقاء في الأيام الثقافية التي ستنظمها مؤسسة أم البنين الإعدادية في الفترة ما بين 22 و 25 مايو 2012.
صور من أنشطة التلاميذ :





كما شارك التلاميذ في اللقاء الذي جمع أساتذة من المؤسسة وممثلي الآباء ابتداء من الساعة العاشرة صباحا، وتابعوا جميعا عرضا حول مشاركة الإعدادية في برنامج الشركاء في المعرفة فرع المدرسة المجددة، وأطلعوا على تفاصيل المشاريع المقدمة.
وسيأتي تقرير مفصل عن مشروع المدرسة المجددة، أو يمكن الاطلاع عليه من خلال موقع أم البنين : http://sites.google.fr/site/OumBaneen